Thursday 21 September 2017

ماستر - v نظام التداول دورة تدريبية الفوركس المهنية


ماستر-V نظام التداول: الفوركس المهنية دورة تدريبية I & [رسقوو]؛ [م على استعداد لأقول لكم، ما كنت أعرف لفترة طويلة، ما أعرفه الآن، والأهم من ذلك، ما أنا أعرف غدا ماستر-V أول شيء أن أي شخص ينبغي القيام به في هذا الميدان الجديد هو الإجابة على الأسئلة التالية: لا أحب ما I & [رسقوو]؛ [م تفعل؟ إذا كان الجواب نعم، أنا على استعداد لقضاء الوقت اللازم لتصبح على درجة الماجستير من ذلك؟ لماذا قررت أن تناول أي نشاط جديد، لماذا؟ إذا كنت هنا، فهذا يعني أنك قد قررت أن تصبح تاجرا ونأمل، وانت تعرف الإجابة على الأسئلة المذكورة أعلاه. العمل في أسواق الأسهم والعملات الأجنبية يفتح آفاقا واسعة: الاستقلال المالي، لأنك وأحبائك. حرية اختيار مكان الإقامة (إلا إذا كان هناك الإنترنت)؛ لا أرباب العمل، وقمت بتعيين القواعد الخاصة بك على العيش (والقيد الوحيد - الامتثال للقوانين بلدك). الخ و hellip؛ لماذا أحتاج ماستر-V التدريب المهني؟ كما هو الحال في العديد من المهن الأخرى، تجار مهنة تحتوي المزالق: تحتاج إلى تطوير قواعد العمل واضحة ومفهومة. يجب اتباع هذه القواعد بدقة. سيكون لديك لاختيار الاتجاه لمزيد من التطوير من قبل نفسك. من طفولتنا ونحن نسمع باستمرار: ومثل؛ هل تريد أن تكسب الكثير؟ العمل الجاد ومثل!. وهذا صحيح! لكن و hellip؛ ولكن لسبب ما ننسى دائما أن نقول أنه من الضروري للعمل في الاتجاه الصحيح، ومع نوعية الحق. لذلك، كنت في ودقوو]؛ شوكة وردقوو]؛ الآن: هل يتجه يسارا - كنت تعمل بجد (أنت تفعل ما قلت)، ولكن عليك أن تدرك - هو مضيعة للوقت. هل يسير في الاتجاه الصحيح - سوف نعمل بجد كذلك، كنت تعمل في الاتجاه الصحيح، ولكن لا يزال لديك أي نجاح. في هذه الحالة، لديك للحصول على استخدام لإلقاء الأبدي من جانب إلى آخر. سيكون لديك للعمل بجد، ولكن عليك أن تتحرك في الاتجاه الصحيح، ومع نوعية الحق. اسأل نفسك هذا السؤال البسيط. وأنا أفهم نفسي: أنا تتحرك نحو تحقيق هدف أو بعيدا عن ذلك؟ يمكنني فقط إجراء العمل اللازم أو حفنة من timewasting العمل لا لزوم لها كذلك؟ تصبح طالبا لماذا الأكاديمية ماستر-V للتجارة العالمية؟ ماستر-V أكاديمية العالم يحمل بحق لقب أفضل مشروع تدريب الفوركس في أوروبا. وهذا ما تؤكده الجوائز عن جدارة، والذي ماستر-V أكاديمية العالم هو الحصول سنويا منذ عام 2009. ما هي عملية التدريب في ماستر-V أكاديمية العالم؟ أنت لن تجد أي كتاب (بغض النظر عن كيف جيدة)، التي يمكن أن تحل محل التواصل مع المتخصصين في هذا القطاع بالنسبة لك. لقد عانوا من هذه المراحل للتنمية، التي كنت تواجه الآن، وأنها يمكن أن تعطي لك المشورة الصحيحة في الوقت المناسب. خلال التدريب، سوف: خالية تماما من الحصول على نفسك على دراية أساسيات التداول في مدرسة للمبتدئين. سوف تتعلم أساسيات ماستر-V النظام التجاري العالمي في جدران الكلية التحضيرية (الدورة التأسيسية للماستر-V). بتوجيه من الفريق، وسوف تتعلم كل جوانب النظام، بدءا من الخلفية النظرية لاتخاذ قرارات التداول. سوف تحصل الق لكلية ماستر-V التحليل الفني. فحص عميق لكل أداة التداول ماستر-V وكل التفاصيل من ذلك. كلية ماستر-V التحليل الفني يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة من الحلول للمشاكل التي قد يواجهها طلابنا. ونحن واثقون من أن مشكلتك لديها بالفعل الحل. سوف تحصل الحصول على التدريب العملي اليومي في ومثل، استراتيجية وتكتيكات التداول الحالي ومثل؛ . هنا، بناء على المشورة والتوجيه من التجار من ذوي الخبرة، وسوف تتعلم كيفية استخدام ماستر-V نظام التداول في جلسة التداول العملي الخاص بك، وتعلم كيفية تجنب الفخاخ صعبة من السوق. واحدة من أهم الأمور: إذا كنت تريد أن تصبح ودقوو]؛ بريند الزيتون وردقوو]؛، كل شيء يجب أن تفعله وندش]؛ هو قفزة في لجرة بأشجار الزيتون بريند أخرى. ومع الوقت الذي و[لدقوو]؛ والماء المالح وردقوو]؛ تلقائيا. الجميع يعرف - أفضل طريقة لتعلم شيء بسرعة وفاعلية بقدر الإمكان وندش]؛ غير أن يكون من بين المهنيين. أنك لن تحصل على الوصول إلى مواد فريدة من نوعها وتقنيات التداول، سوف تحصل الوصول إلى المجتمع كله من المهنيين. والتدريب ماستر-V أكاديمية العالم اعطيكم: اتجاه واضح في دراسة لمجموعة متنوعة من الأدب كرس للتداول. سوف تسمح لك خطوة إلى المستوى التالي من التنمية المهنية؛ ونحن نعلم جيدا المشاكل الرئيسية التي يواجهها التجار في حياتهم (بغض النظر عن مستوى مهاراتهم). سنوات من الخبرة التدريبية الناجحة يسمح لنا أن نقول مسؤول: نحن يمكن أن تساعدك على حل هذه بروليمس. اعطاءنا فرصة لمساعدتك، تصبح طالبا من ماستر-V أكاديمية العالم. إذا كنت ترغب في أن يتم تدريب والانضمام إلى ماستر-V العالم أكاديمية تجارة وندش]؛ من فضلك، البريد الإلكتروني إلى: * ونحن نعدكم أنك لن تحصل على أي رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة من قبلنا. فقط المعلومات المتعلقة ماستر-V دورة تدريبية والعضوية.

No comments:

Post a Comment